ridha djafar web

منتديات رضا جعفر للثقافة والعلوم
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريتشي دي لايت -30-

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 502
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 24/06/2011
العمر : 25
الموقع : www.facebook..com/ridha djafar

مُساهمةموضوع: ريتشي دي لايت -30-   الأربعاء أغسطس 31, 2011 2:29 pm


تاريخ الميلاد: 28/11/1988
مكان الميلاد: أنتويرب، بلجيكا
المركز مهاجم
المشاراكات 6
الأهداف 0
انضم للنادي 08/01/2009
أولى مبارياته مع النادي 24/05/2009 v هول سيتي(A)
لاعب دولي في بلجيكا

اللاعب البلجيكي المولد ريتشارد دي لايت تعاقد مع يونايتيد في يناير 2009 قادمًا من نادي ستوك سيتي.

احترف اللعب في مركز قلب الدفاع، ومع ذلك فهو لا يجد أي مشكلة في اللعب في مركز الظهير الأيسر أيضًا وقد ظهر ذلك منه بشكل رائع أثناء أول مباراة اشترك فيها مع الفريق والتي حقق فيها الشياطين الحمر الفوز 1-0 على هول سيتي في أخر مباراة في موسم 2008/09.

وقد أظهر دي لايت العديد من المهارات الهجومية في الجناح الأيسر وكذلك الدفاعية أيضًا، مما ساعد رجال السير أليكس في الحفاظ على شباكهم نظيفة.

وقبل وصوله إلى أولد ترافورد، قضى البلجيكي 18 شهرًا مع نادي ستوك، ولكنه لميشترك أبدًا مع البوترز. وبعد انضمامه في يناير 2007 مقابل 100.000 جنيه إسترليني قادمًا من رويال أنتويرب، قضى دي لايت شهرًا أثناء فصل الخريف معارًا إلى ريكسهام الذي يلعب في الدوري
الإنجليزي للهواة، وقدم ثلاثة مشاركات عقب موجة عارمة من الإصابات. وعقب انتهاء فترة لعبه في ويلز، خضع لعملية فتق مزدوج لمعالجة مشكلة مزمنة كانت قد ألمت به.

وقبل انضمامه المفاجئ مع الفريق الأول للشياطين الحمر للمشاركة في رحلتهم إلى هول، قام دي لايت بإحراز تقدم جيد مع فريق الاحتياط كما جزءً من التشكيل الثاني الذي فاز ببطولة تورنيو كالسيو ميموريال كلوديو ساسي ساسولو في أبريل 2009.
شارك دي لايت في ثلاث مباريات من أصل خمسة مع يونايتيد في إيطاليا وكان له في إحراز الفوز من خلال ضربة جزاء في مباراة الدور قبل النهائي على إف سي مودينا. وبعد ذلك استطاع الشياطين الحمر الفوز على أياكس 1-0 في النهائي ومن ثم ضمان إحراز الفوز بالبطولة.
وبعد عدة أيام من مشاركته مع الفريق الأول، تم استدعاء دي لايت إلى تشكيل المنتخب الوطني للمشاركة في مباريات كأس كيرين البلجيكي أمام تشيلي واليابان. واستطاع أن يسجل أولى مشاركاته الدولية في مباراة تشيلي التي انتهت بالتعادل 1-1 في 29 مايو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ridha-djafar.yoo7.com
 
ريتشي دي لايت -30-
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ridha djafar web :: الدخول الى المنتدى :: المكتبة الرياضية-
انتقل الى: