ridha djafar web

منتديات رضا جعفر للثقافة والعلوم
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فيل جونيز -4-

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 502
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 24/06/2011
العمر : 25
الموقع : www.facebook..com/ridha djafar

مُساهمةموضوع: فيل جونيز -4-   الأربعاء أغسطس 31, 2011 2:35 pm


تاريخ الميلاد: 21/02/1992
مكان الميلاد: بريستون، لانكشاير
المركز مدافع
المشاراكات 4
الأهداف 0
انضم للنادي 01/07/2011
أولى مبارياته مع النادي
لاعب دولي في منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا

بات واضحًا في وقت قريب عندما تمكن فيل جونز من الدخول في تشكيلة بلاكبيرن روفرز في الدوري الإنجليزي في مارس 2010 أن هذا اللاعب الاستثنائي الشاب موهوب جدًا.

ففي أول ظهور جذب الأنظار إليه أمام تشيلسي وجعل الجميع يقارنه بقائد البلوز جون تيري، وسرعان ما دخل هذا اللاعب الشاب في مصاف النجوم الكبار في البلاد.

واعترف مهاجم يونايتيد المميز وين روني أن جونز واحد من أشد المنافسين الذين يخشاهم في موسم 2010/11، وعندما وافق قلب الدفاع على الانضمام إلى يونايتيد، فقد كانت المستويات التي قدمها أمام الشياطين الحمر في السابق قد كشفت أنه سوف
يكون لاعبًا يعشق الدفاع تحت الضغوط الكبيرة.

وكان على السير أليكس فيرجسون أن يتغلب على منافسة الأندية الكبرى الأخرى في التعاقد مع اللاعب، حيث ذكر أن ليفربول وآرسنال حريصان على التعاقد مع واحد من المواهب الإنجليزية الصاعدة، إلا أن اللاعب الشاب كان مصممًا على الانضمام إلى البطل على الرغم من الحديث عن بعض العروض الأكبر قيمة من الأندية الأخرى.

وبعد أن تم الاتفاق مع بلاكبيرن، انضم جونز إلى كريس سمولينج في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا، وقدما عروضًا قويًا تدل على أن مستقبل النادي والبلاد مبشرًا في ظل وجود هذا الثنائي.

ورغم أن المنافسة على المشاركة مع الفريق الأول سوف تكون قوية، إلا أن جونز قادر أيضًا على لعب دورًا دفاعيًا في منتصف الملعب، وهو الدور الذي أداه بكفاءة كبيرة في إيود بارك،
لكي يضيف ميزة أخرى إلى ما يمكن أن يقدمه مع الفريق، وهو ما جعل المدير الفني سام الاردايس يقارنه باللاعب مايكل إيسيان لقدراته الكبيرة المتنوعة.

وعلى الرغم من مقارنته بكل من تيري أو إيسيان، سوف يصبح لدى اللاعب شخصيته المنفردة في أولد ترافورد، وسوف يثبت نفسه في السنوات القادمة كنجم أساسي في دفاع الفريق. كما أن أسلوبه الرشيق في الانطلاق بالكرة وتصميمه العالي
في الاندفاع القوي يعني أنه من نوعية اللاعبين الذين سوف يتألقون مع يونايتد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ridha-djafar.yoo7.com
 
فيل جونيز -4-
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ridha djafar web :: الدخول الى المنتدى :: المكتبة الرياضية-
انتقل الى: