ridha djafar web

منتديات رضا جعفر للثقافة والعلوم
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ديميتار بيرباتوف -9-

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 502
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 24/06/2011
العمر : 25
الموقع : www.facebook..com/ridha djafar

مُساهمةموضوع: ديميتار بيرباتوف -9-   الأربعاء أغسطس 31, 2011 2:43 pm


تاريخ الميلاد: 30/01/1981
مكان الميلاد: بلاجوفجراد
المركز مهاجم
المشاراكات 130
الأهداف 47
انضم للنادي 01/09/2008
أولى مبارياته مع النادي 13 سبتمبر 2008 أمام ليفربول (A)
لاعب دولي في بلغاريا

ديميتار برباتوف هو لاعب خط وسط مهاجم متكامل، يجمع بين القدرة على العثور على المرمى بقوة وبانتظام داخل منطقة الجزاء مع الاستعداد لخلق لحظات من السحر المحض خارجها.
يحب السير أليكس اللاعبين الذين يمتلكون الكثير من الجاذبية في طريقة اللعب، ويمكنا بسهولة ملاحظة طريقة لعب اللاعب ذات الطابع المميز البطيء للبلغاري. وهذا الأسلوب أيضاً قد أثار المقارنات بينه وبين لاعب سابق في فريق يونايتيد وهو إريك كانتونا. ومثل اللاعبين الفرنسيين الساحرين، يحب برباتوف اللعب بالكرة على قدميه.
كما أنه يشارك النجم كانتونا في القدرة على إحراز الأهداف الحاسمة (المتأخرة في الغالب) والتي أظهرها في أول مواسمه مع الشياطين الحمر.
بدأ برباتوف في فريق سيسكا صوفيا البلغاري. ثم انضم إلى نادي أرميمين في سن 17 سنة، ليسير على خطى والده إيفان، الذي لعب أيضاً في هذا النادي.
وقد تميز بالقدرة على إحراز الأهداف باستمرار، كما اجتذبت موهبته سريعًا اهتمام مسئولي نادي باير ليفركوزن في الدوري الألماني، ولذا اتخذ خطوته نحو اللاعب البلغاري في يناير 2001 بعد بداية رائعة للموسم مع سيسكا. وقد حقق برباتوف - كابتن الفريق الوطني.
وكانت بدايته بطيئة في ألمانيا، ولكنه تألق بانتظام في دوري أبطال أوروبا.ولكن النقطة الوحيدة السيئة في سجله هي أنه كان يلعب مع فريق ليفركوزن الذي أخرج فريق مانشيستر يونايتيد من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في أبريل 2002. وشارك
كلاعب بديل في المباراة النهائية حيث خسر الألمان أمام ريال مدريد الأسباني 2-1 في جلاسكو.
وقد افتتح بيرباتوف رصيد أهدافه مع الشياطين الحمر في أول شهر له داخل أولد ترافورد، حيث سجل هدفيه في مرمى فريق البورغ الدنماركي في دوري أبطال أوروبا، ولكن من سوء حظه أنه قد غاب عن كأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي بسبب الإصابة.
وقد شارك برباتوف في نهاية المطاف في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما وقع مع توتنهام في يوليو 2006 مقابل 10.9 مليون جنيه إسترليني. واستمر في تسجيل 23 هدفاً في موسمه الافتتاحي، وكرر هذا الرقم مرة أخرى في عام 2007/2008.
ولكن بعد شهور من التكهنات عن احتمال انتقاله إلى فريق أولد ترافورد في
صيف عام 2008، قرر السير أليكس فيرجسون أخيراً انتقال اللاعب في آخر يوم في المهلة المحددة للانتقال قبل دقائق من ذهابه. وقد وقع برباتوف عقداً لمدة أربع سنوات في 1سبتمبر 2008 لكنه لم يكشف عن المقابل.
وفي أول مواسمه داخل أولد ترافورد، فقد شكل مع وين روني ثنائي متفاهم جدًا في هجوم الشياطين الحمر، وأنهى الموسم بتسجيل 14 هدفًا في جميع المنافسات، بما في ذلك أهدافه الحاسمة في الدوري في مرمى ميدلزبره وبولتون وتشيلسي، بالإضافة إلى دوره غير المحدود في مساعدة الفريق في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ridha-djafar.yoo7.com
 
ديميتار بيرباتوف -9-
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ridha djafar web :: الدخول الى المنتدى :: المكتبة الرياضية-
انتقل الى: