ridha djafar web

منتديات رضا جعفر للثقافة والعلوم
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فابيو -20-

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 502
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 24/06/2011
العمر : 24
الموقع : www.facebook..com/ridha djafar

مُساهمةموضوع: فابيو -20-   الأربعاء أغسطس 31, 2011 2:44 pm


تاريخ الميلاد: 09/07/1990
مكان الميلاد: ريو دي جينارو، البرازيل
المركز ظهير أيسر
المشاراكات 38
الأهداف 2
انضم للنادي 01/07/2008
أولى مبارياته مع النادي 24 يناير 2009 أمام توتنهام (H)
لاعب دولي في البرازيل

فابيو دا سيلفا هو مدافع أيسر يلعب بقدمه اليمنى، كما أنه مثل أخيه رافاييل يحب التقدم للهجوم.
اكتشف ليس كيرشاو، الذي أصبح مدير أكاديمية يونايتيد فيما بعد، فابيو داسيلفا في صيف 2005، اكتشافه في عام 2005 من قبل ، وذلك حينما كان يلعب مع فريق فلومينينزي في بطولة هونج كونج للشباب، ولم يمض وقت طويل حتى اشتراه نادي الشياطين الحمر.
أثبتَ فابيو إمكانيته على المرحلةِ الدوليةِ للشبابِ. حيث كان قائدًا للمنتخب البرازيلي و هدافًا لبطولة كأس العالم دون سن 17 عاما في نهائيات كوريا في 2007.
قام الموقع الرسمي لإتحاد كرة القدم العالمي (الفيفا) بمديح المراهقِ بعد مباراتهم ضدّ غانا. " طريقة لعب البرازيل "الهادئة والمعقّدة كَانتْ
رائعةَ مع قيام فابيو المتجبّر بسحب الخيوط
أشاد السير أليكس بالموهبتين البرازيليتين حيث قال "هي حالة برازيلية مثالية." وأضاف: " هما فقط يحبّان اللعب. هما سريعان و لديهما إصرار و تصميم كبيرين. أعتقد أنهما لاعبا كرة قدم ممتازين، أنا حقاً أعتقد ذلك "
إن إصرار مدير اليونايتيد في التَوْقيع مع التوأمان يظهر إلى حدٍ كبير مدى تقديره لهما "ناديهم القديم فلومينينـزي لم يشركهما في مبارياته لأنهما كَانا يَلتحقانَ بنا. فلقد جاءا إلى النادي في يناير 2008 [ قبل التوقيع معهما رسمياً في يوليو 2008 ]، لكن كان متأخّرًا جداً الحصول على رخصةِ العملَ لهما "
عندما و صل فابيو ورافاييل إلى عمر 18 سنة كان على يونايتيد أن يحصل
على الرخصة الدولية الخاصة يهما ، والتي تسلمها النادي قبل أيام قَليلة من مواجهة فريق بتيربوروه في المباراة الودية التي جاءت ضمن تحضيرات ما قبل الموسم في 4 أغسطس 2008
بَعْدَ أَنْ راقبَ فابيو أَخّوه رافاييل يؤدي شوطًا رائعًا جدًا مِنْ مقاعدِ البدلاء ، دخل فابيو ليقدم عرضِ حادِّ وطاقةِ وحماسِ على حد سواء ، والكثير مِنْ القدرات أيضاً.
وقد جاءت أول مشاركة للاعب فابيو في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام توتنهام هوتسبير، وذلك في 24 يناير 2009، وينجح المدافع الأيسر الشاب في تقديم مستوى رائع مع الفريق في أول ظهور له؛ إلا إنه يصاب في كاحل قدمه، ويتم تغييره في الدقيقة 53 من عمر المباراة.
كما أن فرص اللعب مع الفريق الأول كانت محدودة جدًا، (وذلك في ظل تفوق باتريس إيفرا في هذا المكان) بيد أن فابيو قد تألق مع فريق الاحتياط بأدائه الرائع وأهدافه الكثيرة، وفي مارس 2009، فإن فابيو ينجح في إحراز هاتريك في فوز فريق الاحتياط 4-1 على روكدال روفرز في كأس لانكشاير للكبار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ridha-djafar.yoo7.com
 
فابيو -20-
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ridha djafar web :: الدخول الى المنتدى :: المكتبة الرياضية-
انتقل الى: