ridha djafar web

منتديات رضا جعفر للثقافة والعلوم
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتحل شخصية ديانا حداد يعترف بكذبه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Lamya-93

avatar

عدد المساهمات : 7
السٌّمعَة : 1000
تاريخ التسجيل : 07/05/2012

مُساهمةموضوع: منتحل شخصية ديانا حداد يعترف بكذبه   الإثنين مايو 07, 2012 10:07 pm



عد انتحاله شخصيتها لعدة أيام على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ، أعترف منتحل شخصية النجمة مطربة اللبنانية ديانا حداد، بكذبه على مُعحبيها، مُبرراً تصرفه بإعجابه الشديد بالفنانة.

منتحل شخصية ديانا، كتب عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: «أنا لست ديانا حداد..أنا من المعجبين بها..أوكي، ديانا كرمال عيونك راح بطل كذب عالناس، يلا اعترفت أنا ماني ديانا حداد».



ديانا حداد، كانت قد بعثت رسالة للشخص المنتحل شخصيتها، وطلبت منه أن يغلق الحساب المزور الذي يحمل أسمها، وأن يكشف لكل من يلحقون به ويتواصلون معه أنه ليس هي، وأشارت إلى أنها قد تتخذ إجراءات قانونية ضده، إذا ما تراجع عن موقفه.



النجمة اللبنانية، فور علمها بانتحال أحد لشخصيتها، كتبت عبر حسابها الشخصي على «تويتر»: «مساء الورد حبايبي، أحببت أن أبلغكم أنّ هناك حساباً ينتحل شخصيتي ويحاول تقليدي؛ لذا لا تقعوا في الفخّ».



تفاصيل الواقعة تعود إلى قبل بضعة أيام، عندما فوجئت ديانا بوجود حساب يحمل أسم Diana Haddad، ويضع صوراً لها ويتكلم باسمها مع المعجبين، ويُفيدهم بمعلومات جديدة حول آخر أخبارها وتحضيراتها، التي تكون منقولة من على حسابها الحقيقي Real Diana Haddad.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منتحل شخصية ديانا حداد يعترف بكذبه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ridha djafar web :: الدخول الى المنتدى :: المكتبة الفنية-
انتقل الى: